TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

مصر تستضيف معرض سيتي سكيب العقاري.. 25 سبتمبر

مصر تستضيف معرض سيتي سكيب العقاري.. 25 سبتمبر
سيتي سكيب مصر

القاهرة – مباشر: أعلنت شركة إنفورما ماركتس انطلاق معرض سيتي سكيب في نسخته الثالثة عشر، خلال الفترة من 25 إلى 28 سبتمبر القادم بمركز مصر للمعارض الدولية بالقاهرة الجديدة (EIEC).

وكشفت الشركة في بيان اليوم، عن ودة مؤتمر "سيتي سكيب مصر 2024" لمناقشة المستثمرين العقاريين وصناع القرار والخبراء المتخصصين دور قطاع العقارات في تعزيز الاقتصاد الوطني في ظل التحديات العالمية الراهنة.

ولففت، إلى أن المعرض يُقام في عدة بلدان بالشرق الأوسط منها مصر وقطر والبحرين والمملكة العربية السعودية، لتقديم ودعم شبكة المطورين والمستثمرين العقاريين، والمساهمة في الاطلاع على أحدث تطورات القطاع العقاري المصري والإقليمي، نظرا لأهمية الدور الهام الذي يلعبه قطاع العقارات حيث بلغت نسبه مساهمته في اجمالي الناتج المحلي المصري 20% خلال عام 2023.

هذا وسيعقد مؤتمر سيتي سكيب يوم 19 سبتمبر المقبل تحت شعار "نهضة مصر العقارية نحو بناء مستقبل القطاع"، ليُسلط الضوء على التحديات التي تواجه المطورين والمجتمع العقاري الأوسع في مصر، كما سيناقش المؤتمر انتعاش قطاع العقارات في مصر، وجهود الحكومة في تعزيز القطاع وآليات التمويل اللازمة لنموه المستمر.

وسيضم المؤتمر جلسات لمناقشة الفرص في القطاع العقاري في مصر والشرق الأوسط، وكيفية تمويل مشروعات التطوير العقاري، وصناديق الاستثمار العقاري، بالإضافة الى مناقشة تنظيم عمل الوسطاء العقاريين، وفرص الاستحواذ على الأراضي في مصر.

كما تستعرض الحلقات النقاشية فرص الاستثمار في قطاعي الضيافة والمكاتب الإدارية والتجارية، والتكنولوجيا والرقمنة في مجال العقارات، فضلاً عن مبادرات الاستدامة وآليات البناء الأخضر، وغيرها من الموضوعات الحيوية التي تمس هذا القطاع الواعد.

للتداول والاستثمار في البورصة المصرية اضغط هنا

تابعوا آخر أخبار البورصة والاقتصاد عبر قناتنا على تليجرام

ترشيحات

محللون: بورصة مصر تتحرك لاختراق مستوى 29000 نقطة مع ترقب أسعار الفائدة

اتحاد الغرف المصرية: نعمل على خفض الأسعار مقارنة بشهر ديسمبر الماضي

وزير التعليم المصري: إعادة تدوير مباني المدارس لمواجهة الكثافات الطلابية

"المالية" المصرية: لا نستهدف طرح الأصول الإنتاجية